كيف أجعل صديقتي تسامحني رغماً عنها

By 9:21 ص

كيف أجعل صديقتي تسامحني


يصعب علينا كبشر أن نعيش لوحدنا في هذه الحياة، لذلك من الضروري لنا أن نخلط ونتعامل مع بعضنا البعض. الحياة الاجتماعية هي ميل فطري في الإنسان، الصداقة هي شكل من أشكال التآلف بين البشر ولها وظيفتين أساسيتين في علم النفس، وهما:

 
دعم المشاعر الإيجابية.

تقليل مشاعر الوحدة.

لذلك للحفاظ على الصداقة التي تجلب لك وصديقك، وهنا بعض الطرق لكسب رضا ومصالح صديقتك في حال وجود نزاع بينكما:


  • يجب عليك تجنب إيذاء مشاعرها مع الكلمات أو الإجراءات حتى لو كانت بسيطة في رأيك.


  • البقاء على اتصال معها وطمأنة لها حتى بعد الخلاف بينك، فإن كلمة جيدة فرحة السمع وجعل القلب وجعل تأثير جميل في نفس صديقة لإخراج الفاكهة في وقت لاحق.


  • إذا كنت تشعر بمشكلة كبيرة بينك وبين صديقتك، فذهب قليلا لترتيب الأفكار، حتى يتسنى لكل واحد منكم التفكير في ما فعلته وأخبر الآخر.


  • لا تنتظر مكالمة من صديقتك أولا. عليك أن تبدأ معي والجلوس معا ومناقشة كل ما حدث بينك وبينك.



يجب أن يكون لديك الشجاعة للحصول على صديقتك مرة أخرى، نسمع منها، يغفر لي، والاعتراف بالخطيئة إذا كنت مذنب، ثم ضميرك سوف تكون مريحة.



  • الحصول على رد فعل بارد أو غير لائق من لها، وإعطاءها بعض الوقت لمسح عقلها.


  • اختيار الكلمات المناسبة مثل "فاتني الوقت معك" أو "صداقتنا هي أكثر أهمية من كل الصعاب".


  • لا تمانع في أن تقوم بزيارة مفاجئة لمنزلها مع هدية بسيطة، أو التنسيق مع شخص قريب من لها وقضاء بعض الوقت خارج المنزل دون علمها وفوجئت وجودكم.


  • أنا أحترم لها والعبرية عن مدى أهمية أنها لك كصديق، وتذكر مواقف مضحك كان لديها في حين.


  • إرسالها رسالة صغيرة مكتوبة بخط اليد، أو عن طريق الهاتف، حيث كنت اعتذر وأحبها، وكم كنت فقدت لها وقضاء بعض الوقت معا.


  • لا تعامل صديقتك كثيرا، وتعطيك الائتمان لطول التواصل بينك.



المحب دائما يجعل الأعذار للشعب الذي يحب، وإعطاء جهدكم لصديقك مع دمك ومالك البلد، البلد الذي ليس لديه صديق

You Might Also Like

0 التعليقات