وصفتان للتخلص من حب الشباب بشكل فعال جداً

By 9:58 ص


هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب، والذي هو السائد في معظم الأعمار، وخاصة الشباب والمراهقين، حب الشباب هو مرض جلدي ناجم عن التغيرات في الشعيرات الدموية الدهنية وحب الشباب هو واحد من الأشياء التي تسبب دائما الحرج وعرقلة الحصول على بشرة جميلة ونظيفة.

 
من أجل ذلك سوف نقوم في هذا الموضوع بتقديم أفضل وأكثر من وصفة مدهشة فعلاًَ وذلك حسب تجربة أكثر من شخص لها للتخلص من مشكلة حب الشباب بشكل نهائي وبأسرع وقت ممكن وبشكل طبيعي ومن غير أن يتم أستخدام أي دواء.

 
ملاحظة : الوصفة الأولى هية للوقاية بشكل تام من حب الشباب أما الوصفة الثانية فهية للتخلص من حب الشباب بشكل سحري وفعال جداً
 

الوصفة الأولى


هذه الوصفة السحرية تقوم بمعنى الكلمة في علاج الجلد الميت والحفاظ على الجلد من حب الشباب والتجربة خير برهان.

المكونات


1- قطعة من القطن
2- القليل من خل التفاح المخفف ويتم خلطه مع الماء جيداً في زجاجة
3- خليط من الشاي الأخضر

الطريقة


نضع القليل من الشاي في الخل المختلط بالماء ومن ثم نقوم بخض الزجاجة جيدا ثم صب بعض من الخليط على قطعة من القطن ثم نفرك الوجه.

الوصفة الثانية


قد يفاجئ الجميع عندما تسمع عن هذا القناع من البيض ولكن سوف تكون أكثر دهشة عندما تعلم أن الكثير من مستحضرات التجميل مصنوعة في تركيبتها من البيض.

المكونات


1- ثلاث بيضات فقط

الطريقة


نقوم بجلب الثلاث بيضات ثم نضعهم في وعاء واحد ثم بعد ذلك نفصل بياض البيض عن صفاره
بالنسبة لكيفية فصل البياض عن الصفار فالأمر سهل جدا سوف تحضر زجاجة بلاستيكية ثم تضع فوهة الزجاجة فوق الصفار مباشرة مع الضغط على الزجاجة ثم ستقوم الزجاجة بشفط الصفار بشكل سلس وسريع
وبذلك يتم فصل البياض عن الصفار

الآن بعد ذلك نقوم بتكرار العملية على الثلاث بيضات وبعد أن نحصل على البياض نقوم بوضعه على الوجه ونركز على المناطق المتواجد بها حب الشباب بعد أن وضعنا هذا القناع نقوم بالأنتظار لمدة 20 دقيقة أقل شيء بعد أن تنتهي قم بغسل الوجه بالماء جيداً مع العلم أنه يفضل أستخدام هذه الوصفة مرة واحدة كل 24 ساعة وسوف ترى النتاج خلال أيام قليلة وربما من اليوم الاول.


ملاحظة مهمة جدا

لا تغسل الوجه بعنف لأن ذلك قد يسبب احمرار ويسبب لك الكثير من البثور والحبوب، كما أنه يجب عليك استخدام أنواع جيدة من الصابون وتكون مخصصة خصيصاً للبشرة وليس الصابون اليد العادية.

You Might Also Like

0 التعليقات